عاجلً..حسام حسن لم يتواصل مع محمد صلاح بعد أزمته مع كلوب

الأحد 28/أبريل/2024 – 02:34 م

كشف مصدر داخل منتخب مصر، أنه حتى الآن لم يتم التواصل بين حسام حسن المدير الفني للفراعنة، أو إبراهيم حسن مدير المنتخب، مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفريق. الفراعنة.

مصدر: حسام حسن لم يتواصل مع محمد صلاح بعد الأزمة مع كلوب

وقال لقاهرة 24، إن حسام حسن وطاقم المنتخب الوطني لم يتواصلوا مع محمد صلاح بعد أزمة نجم ليفربول مع مدربه يورجن كلوب حتى الآن، لكن سيتم الحديث مع اللاعب خلال الشهر المقبل من أجل الانضمام للمنتخب والتنسيق. قبل المعسكر القادم .

وأكدت المصادر أن التوأم حصلا على تأكيدات من اتحاد الكرة بتواجد محمد صلاح نجم الريدز في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل، وسيتم إرسال خطاب رسمي لفريق ليفربول قبل 15 يوما من المعسكر. من أجل ضم اللاعب.

دخل محمد صلاح في خلاف حاد مع يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز أمام وست هام، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على لاعبي الفراعنة المحترفين في مواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل الحصول على 6 نقاط للاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يملك 6 نقاط. ، ويريد الوصول إلى النقطة رقم 12 من أجل التواجد في البطولة. كأس العالم القادم .

محمد صلاح

حسام حسن يصر على الحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أبلغ اتحاد الكرة واتحاد الأندية بضرورة الحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وأنه ملتزم بهذا الطلب، ويفعل ذلك. ولا نقبل أن يبدأ المنتخب معسكره دون الحصول على أسبوع إضافي قبل التوقف الدولي، أي أن مسابقة الدوري يجب أن تتوقف نهاية شهر مايو المقبل، حتى يركز فنيا أكثر على اللاعبين المحليين، ويتمكن من الاستفادة. من قضاء وقت كافي مع اللاعبين خلال شهر يونيو المقبل، من أجل الاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026.