عاجلً..نقل سلسلة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك من العاصمة الإدارية

الأحد 28/أبريل/2024 – 01:41 مساءً

قرر الاتحاد المصري لكرة اليد نقل مباريات الجولة النهائية لدوري المحترفين للرجال بين… الاهلي والزمالك, بقاعة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

نقل نهائي دوري كرة اليد بين الاهلي والزمالك

ووجه الاتحاد المصري لكرة اليد خطابا لإدارة أندية الأهلي والزمالك وسبورتنج والبنك الوطني، يفيد بإقامة مباريات القمة في الجولة النهائية، بالإضافة إلى مباراتي المركزين الثالث والرابع بين سبورتنج والأهلي. سيتم نقل البنك من قاعة العاصمة الإدارية إلى قاعة حسن مصطفى.

نقل المباريات النهائية لدوري المحترفين لكرة اليد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في المباريات الفاصلة لتحديد بطل دوري المحترفين لكرة اليد للرجال، حيث جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:

المباراة الأولى ستكون في 17 مايو 2024

المباراة الثانية يوم 21 مايو 2024

وفي حال تعادل الفريقين في الفوز بمباراة لكل فريق، ستقام مباراة فاصلة يوم 24 مايو 2024.

نظام الفوز بلقب دوري المحترفين لكرة اليد

وستقام مباريات تحديد بطل دوري المحترفين، ومباريات تحديد المركزين الثالث والرابع، في نفس المواعيد وبموجب نظام “الأفضل من 3″، مما يعني أن الفائز في مباراتين من أصل 3 يتم تحديده رسميًا. المتوج بلقب دوري المحترفين للموسم الرياضي 2023-2024، ويتم تحديد الفريق الفائز بالمركز وفق النظام نفسه. الميدالية الثالثة والبرونزية.

وخسر فريق كرة اليد بنادي الزمالك، كأس الكؤوس الأفريقية أمام الترجي التونسي، قبل أن يودع الأهلي نفس البطولة في نصف النهائي أمام الترجي أيضا.