عاجلً..الصفاقسي يحسم الجدل بشأن عودة علي معلول

الأحد 28/أبريل/2024 – 12:58 م

حسم عبد العزيز مخلوفي، رئيس لجنة إدارة النادي الصفاقسي، الجدل حول عودة علي معلول ومن المقرر أن ينضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف الفريق التونسي نهاية الموسم الجاري.

حقيقة عودة علي معلول إلى الصفاقسي

وقال مخلوفي في تصريحات مقتضبة لصحيفة الشروق التونسية، إن عودة علي معلول للفريق نهاية الموسم الحالي مستبعدة.

جاء ذلك بعد الأخبار الأخيرة التي ترددت حول رحيل معلول عن الأهلي نهاية الموسم الحالي، حيث يعد الصفاقسي أحد أبرز الأندية التي ارتبط بها اسم اللاعب.

وانتقل علي معلول إلى الأهلي عام 2016 قادما من الصفاقسي التونسي، حيث نجح في خوض رحلة تاريخية مع القلعة الحمراء، فاز خلالها بـ19 بطولة محلية وإفريقية، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 3. مرات.

رسالة خاصة من الخطيب إلى علي معلول بخصوص مستقبله

وسبق أن كشفت القاهرة 24 تفاصيل رسالة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب إلى معلول بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء وتجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم المقبل.

ووجه الخطيب رسالة مختصرة إلى معلول بشأن مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي، واستمراره مع الفريق حتى اعتزاله، خاصة بعد رفض اللاعب التونسي العرض الأخير الذي تقدمت به الإدارة الحمراء.

وقال الخطيب في رسالته إن أحد المسؤولين نقل إلى علي معلول: “الكابتن الخطيب يبلغك أن هناك جلسة معه بعد دوري أبطال أفريقيا. إذا كانت هناك مفاوضات مع أندية أخرى فسيؤجل القرار إلى موعد الجلسة”، وهو ما رحب به التونسي علي معلول.