عاجلً..الاتفاق تم.. التفاصيل المالية لتعاقد ليفربول مع آرني سلوت

الأحد 28/أبريل/2024 – 12:34 م

وكشفت تقارير إعلامية التفاصيل المالية المتعلقة بتعاقد ليفربول مع الهولندي أرني سلوت ويتولى المدير الفني الحالي لفينورد، قيادة الفريق الأول خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب.

التفاصيل المالية لعقد ليفربول مع سلوت

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات الأوروبي، عبر حسابه الشخصي بموقع X، إن إدارتي ليفربول وفينورد اتفقتا على إعداد كافة المستندات اللازمة لإتمام التعاقد مع الهولندي آرني سلوت.

وأوضح: أن ليفربول سيدفع مبلغ 11 مليون يورو شاملة الإضافات للحصول على خدمات القمار، فيما سيصل إجمالي مبلغ العقد مع الهولندي إلى أكثر من 13 مليون يورو ليشمل الجهاز الفني بالكامل.

وخلص إلى أن إدارة ليفربول ستدفع المبلغ المالي المذكور على مدار عام كامل، مشيرا إلى أن الجهاز الفني لسلوت سيضم الثنائي سيبكي هولشوف وروبن بيترز.

ماذا قال سلوت عن تدريب ليفربول؟

وعلق أرني سلوت على توليه القيادة الفنية لفريق ليفربول قائلا في تصريحات صحفية: بالطبع هناك مفاوضات كثيرة بين ليفربول وفينورد في الفترة الحالية من أجل تدريب الفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وأضاف: أن نتيجة المفاوضات الجارية بين الطرفين ستتحدد إلى حد كبير في الأيام المقبلة.

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته: أما بالنسبة لرغبتي فأريد تدريب فريق ليفربول بالطبع. قراري واضح جدًا للجميع.

يذكر أن يورجن كلوب أعلن رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وذلك قبل عام من انتهاء عقده مع الريدز المقرر في 2026 المقبل.