عاجلً..الأهلي يبدأ المخاطبات للحصول على السعة الكاملة للجماهير في نهائي إفريقيا

الأحد 28/أبريل/2024 – 10:59 صباحًا

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فتح خلال الساعات الماضية باب الاتصالات مع الجهات الأمنية لحضور مباراة بكامل طاقتها أمام الترجي التونسي في النهائي الإفريقي على استاد القاهرة يوم 25 مايو المقبل.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحاته: الأهلي يريد امتلاك كامل طاقته أمام الترجي لحشد جماهيره من أجل الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخ النادي.

وكانت مباراة الأهلي ومازيمبي، التي أقيمت اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب نصف النهائي الإفريقي، والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 3-0، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

منح مارسيل كوهلر، لاعبو الأهلي، فترة راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، قبل أن يعود الفريق الأحمر لاستكمال تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

رفض مارسيل كوهلر منح لاعبي الأهلي أي راحة من التدريبات مباشرة بعد مباراة مازيمبي الكونغولي التي جمعتهما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وتغلب الفريق الأحمر على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في المباراة الحاسمة التي جمعتهما في إياب نصف نهائي بطولة أفريقيا، بعد فوز الأهلي 3-0.

موقف الاهلي في ترتيب الدوري

ومن المقرر أن تقام المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، مساء الأربعاء المقبل، الأول من شهر مايو المقبل.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، حصدها من لعب 11 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي للمسابقة المحلية.