عاجلً..محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي

الأحد 28/أبريل/2024 – 10:51 صباحًا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بخصوص الاتفاق محمد صلاح ويرحل نجم ليفربول الإنجليزي، مع أحد الأندية السعودية، عن الريدز نهاية الموسم الجاري.

حقيقة اتفاق محمد صلاح مع أحد الأندية السعودية

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: غير صحيح ما تردد عن فسخ محمد صلاح اتفاقه مع أحد الأندية السعودية، وبالتالي بيع القضية مع ليفربول.

وتابع: كل ما حدث مع صلاح بخصوص انتقاله للدوري السعودي منذ البداية وحتى الآن، هي اتصالات من مسؤولين رياضيين سعوديين ومحمد صلاح شخصيا، ولم يتلق ليفربول أي عرض رسمي على الإطلاق.

وأكد: مسؤولو الرياضة السعودية قالوا لمحمد صلاح إنه لاعبهم المفضل، وهناك عدد معين من الفرق المدعومة وليس كل الفرق، وتم الاتفاق مع محمد صلاح على حرية اختيار النادي الذي يريد الانضمام إليه. .

وأضاف: محمد صلاح كان منفتحًا على التفاوض مع أي نادٍ سعودي، وعندما عرض الأمر على مسؤولي ليفربول، كان الرد أن باب رحيله مغلق تمامًا، بسبب منافسة النادي على العديد من البطولات في الموسم الحالي و نحن لا نملك رفاهية الاستغناء عنك، واللاعب قبل هذا الحديث.

واختتم شوبير تصريحاته: محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي، لكن الآن لا يوجد جديد في الأمر، ولكن من الممكن أن تتجدد المفاوضات مرة أخرى، وأعتقد أن محمد صلاح سيوافق على الانتقال إلى السعودي. الدوري.

يذكر أن محمد صلاح ارتبط بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يرفض ليفربول التخلي عن اللاعب.