عاجلً..وحازم إمام مثلي الأعلى.. وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح

الأحد 28/أبريل/2024 – 10:17 صباحًا

تحدث حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قدوته في كرة القدم، وحقيقة تسببه في رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي.

حسام غالي: حازم إمام قدوة لي، وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح

وأكد حسام غالي أن الثلاثي حسن شحاتة وشوقي غريب وحسام البدري قريبون جدًا ولا يستطيع الفصل بينهم، مضيفًا أن الأمريكي برادلي من أكثر المدربين الذين استمتع بالتدريب معهم، مؤكدًا أن علاقته بجوزيه هي رائع وهو يحبه رغم وجود بعض الأزمات بينهما.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: سيد عبد الحفيظ من أنجح مديري الكرة في النادي الأهلي، رافضًا الرد على أي أسئلة حول كونه سببًا في رحيله وأنه يتعرض لكثير من الظلم.

وشدد على أن حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي هو قدوته، وقد تعرض للظلم لأن الجميع يضعه وحيدا في المقدمة، لكن لا يجب أن يتحمل شخص واحد الكل. هذه الأزمات التي تشهدها الكرة المصرية، وأكد أنه لا يوجد تواصل قوي مثل السابق مع شريف. وأكد إكرامي أن أحمد حسام ميدو من أقرب الناس إليه ومتعب من أفضل الأشخاص الذين تعامل معهم.

واختتم اختياراته بالقول إن الثلاثي حسن حمدي ومحمود الخطيب ومحمود طاهر هم رؤساء النادي الأهلي، وكلهم أشخاص قدموا للأهلي الكثير.