عاجلً..شوبير يكشف كواليس مثيرة بشأن أزمة محمد صلاح مع كلوب

الأحد 28/أبريل/2024 – 09:59 صباحًا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس جديدة وراء أزمة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، ويورجن كلوب المدير الفني الألماني للريدز، خلال مباراة وست هام أمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدف. ونفس الشيء في مباريات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوبير يكشف تفاصيل مثيرة من وراء الكواليس بشأن أزمة محمد صلاح مع كلوب

وقال شوبير: محمد صلاح يتعرض لضغوط كبيرة، ويورغن كلوب أغضب صلاح لأن اللاعب جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك خلال المباريات منذ عودة نجم منتخبنا صلاح من الإصابة، وهذا هو السبب. مصيبة.

وأضاف: أعجبني تصريح كلوب بعد المباراة بأن الأمر انتهى، على عكس عبارة “ستشتعل النار” التي لا أفهمها لأنها تحمل أكثر من معنى، وهناك بالفعل أزمة بين صلاح وكلوب. بسبب عدم الدفع الأساسي بعد العودة من الإصابة.

سبب الشجار بين محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام

وأكد جيمي كارجير نجم ليفربول السابق، والذي يعمل حاليا بصحيفة سكاي سبورتس، أن السبب قد يكون أن محمد صلاح استغرق وقتا طويلا حتى يصبح جاهزا للمشاركة كبديل.

ومن جانبه، قال محمد صلاح أثناء سيره في المنطقة المختلطة باستاد لندن الأولمبي، عندما طلب منه الحديث عن الواقعة: لو تكلمت ستكون هناك نار.

في غضون ذلك، قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي: تحدثت مع محمد صلاح وكل شيء على ما يرام.

صلاح وكلوب

ليفربول يتعادل إيجابيا مع وست هام

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدف في مباراة وست هام وليفربول، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في لندن.

وبذلك يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، فيما يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 49 نقطة.