عاجلً..موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الأحد 28/أبريل/2024 – 04:26 ص

ينتظر بيب جوارديولا وزملاؤه مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تتجه الأنظار نحو المباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورستفي ختام الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست، على ملعب سيتي جراوند، معقل الأخير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد 28 أبريل 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر مجموعة من القنوات بين قناة بي إن سبورتس، المالك والمنقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع أنحاء العالم، الشرق الأوسط. الشرق والعالم العربي .

ترتيب مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في جدول الدوري الإنجليزي

ويدخل مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المباراة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان، من بينهما مباراة اليوم أمام نوتنجهام فورست، ويأمل للفوز ومواصلة الصراع على اللقب. .

في المقابل، يحتل فريق نوتنجهام فورست بقيادة نونو سانتو المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، ويسعى للهروب من مناطق القاع.

ويعود هالاند إلى تدريبات مانشستر سيتي قبل مباراة نوتنجهام فورست

عاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى التدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي، قبل مواجهة نوتنجهام فورست، بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وغاب على إثرها عن الملاعب. مباريات ضد تشيلسي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبرايتون في الدوري. إنجليزي.

جوارديولا: القتال مرة أخرى من أجل الدوري الإنجليزي أمر مثير للغاية

ومن جانبه قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نوتنجهام فورست: القتال مرة أخرى من أجل الدوري الإنجليزي أمر مثير للغاية، إنه حلم أصبح حقيقة.

وأضاف: جميع الفرق، وخاصة فريقنا، متعبة. إنه أمر طبيعي في نهاية الموسم، لكنه صراع مثير في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الشيء الوحيد الذي أشعر بالقلق بشأنه يوم الأحد هو مدى جودة لعبنا. قرارات الحكام هي قرارات، وخلال الموسم هناك لحظات تساعد. في بعض الأحيان لا، ولكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به للتغلب على 11-11 أمام نوتنغهام فورست.