عاجلً..موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر

الأحد 28/أبريل/2024 – 03:04 ص

يستضيف نهضة بركان، اليوم، نظيره اتحاد الجزائر بالملعب البلدي، في ديربي مغربي جزائري، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

مع العلم أن مباراة الذهاب لم تلعب والتي كان من المقرر إقامتها في الجزائر ولكن تم إلغاؤها لأسباب سياسية، ومن ثم قرر الكاف اعتبار فريق نهضة بركان هو الفائز من مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، بحيث أصبح فريق اتحاد العاصمة يحمل عبئاً كبيراً، وهو حلم لاعبي الفريق. الجمهور ريمونتادا تاريخية في بلاد المغرب.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في كأس الكونفدرالية

أما عن موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية والذي يبحث عنه الكثيرون خاصة بعد الأحداث الأخيرة، فمن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. وذلك على أرضية الملعب البلدي ببركان.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

أما القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية، فيمكن مشاهدة الديربي المرتقب بين فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024 على شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية وتحديدا على القناة
بي إن سبورتس اتش دي 6

جدير بالذكر أن فريق يونيون العاصمة هو حامل لقب أبطال الكونفدرالية في النسخة الماضية، ومن ناحية أخرى، يعتبر فريق نهضة بركان من أبرز وأهم الأندية المشاركة في هذه البطولة، حيث فاز لقب البطولة مرتين وخسر النهائي مرة واحدة.

ويلتقي الفائز من مواجهة بركان واتحاد العاصمة اليوم مع الفائز من المواجهة الأخرى التي تقام في نفس اليوم بين فريقي الزمالك والأحلام. وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك وأحلام بالقاهرة بالتعادل السلبي.

التشكيل المتوقع لنهضة بركان أمام اتحاد الجزائر

تصدر التشكيل المتوقع لنهضة بركان أمام اتحاد العاصمة محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، لما تحمله هذه المباراة من إثارة وسيناريو يصعب التنبؤ به. ولذلك نرصد لكم متابعينا التشكيل المتوقع في السطور التالية:

حراسة المرمى: حمزة حمياني
خط الدفاع: حمزة الموسوي – عادل طاهر – عبد الحق عسل – ايسوفو دايو.
خط الوسط: محمد المرابط – أيوب خيري – ياسين لبحيري
خط الهجوم: يوسف الفحلي – بول باسيني – يوسف مهري

على جانب آخر، جاء التشكيل المتوقع لفريق يو إس إم كابيتال أمام نهضة بركان على النحو التالي:

حراسة المرمى: أسامة بن بوت
خط الدفاع: آدم عليلات – حسين دهيري – زين الدين بلعيد – سعدي رضواني
خط الوسط: سالم بوخنشوش – أكرم دهنيت – محمد أمين بوزيان
خط الهجوم: إسماعيل بلقاسمي – عبد الله كانو – إبراهيم بن ظاظا