عاجلً..موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر

الأحد 28/أبريل/2024 – 02:30 صباحًا

اليوم هو فريق ارسنال يحل ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام، في الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث تستضيف هذه المباراة المرتقبة ملعب توتنهام هوتسبر في لندن، وتعتبر هذه النسخة من بطولة الدوري الإنجليزي من أفضل نسخ الدوري الإنجليزي. فريق الأرسنال نظراً لأدائه المميز ومحاولاته الشرسة لتصدر ترتيب الدوري. إنجليزي.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يأتي موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة وممتعة للغاية، حيث يدخل فريق الترسانة مباراة اليوم بهدف الفوز والحفاظ على الصدارة المؤقتة التي يتنافس عليها فريقي أرسنال ومانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

أما عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، فسوف تقوم شبكة beIN Sports ببث مباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024 باعتبارها الناقل الحصري في الشرق الأوسط، كما ستقوم قناة beIN Sports HD 1 ببث مباراة توتنهام وأرسنال المباراة بتعليق المعلق الرياضي حفيظ الدراجي.

ترتيب أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يبحث الآن عشاق كرة القدم عن ترتيب نادي أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر الدوري الإنجليزي من أقوى وأمتع بطولات كرة القدم في العالم، لذلك نعرض لكم في السطور التالية ترتيب نادي أرسنال و توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم في صدارة الترتيب برصيد 77 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

ويسعى فريق الجانرز إلى خطف النقاط الثلاث الثمينة للحفاظ على صدارة الترتيب والإفلات من المنافس الشرس مانشستر سيتي الذي يسعى بكل قوته لخطف الصدارة من أرسنال والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لآرسنال أمام توتنهام

وفي ظل هذه الأجواء المثيرة، يبحث جمهور الجانرز عن تشكيلة أرسنال المتوقعة أمام توتنهام، في محاولة لاستباق الأداء الذي يأمل عشاق كرة القدم أن يكون مليئًا بالإثارة والمتعة الكروية، فجاءت تشكيلة أرسنال المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: بن وايت، صليبا، جابريل، تومياسو

خط الوسط: أوديجارد، رايس، بارتي

خط الهجوم: تروسارد، هافرتز، ساكا

بينما جاءت تشكيلة توتنهام أمام أرسنال على النحو التالي:

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين، ديفيس

خط الوسط: بابي سار، بيسوما، جونسون، ماديسون، كليسوفسكي

خط الهجوم: هيونج مين سون.