عاجلً..موعد مباراة المصري والداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

الأحد 28/أبريل/2024 – 01:30 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصري ويخوض بورسعيد بقيادة مديره الفني علي ماهر، مواجهة مهمة أمام نظيره الداخلية، ضمن مباريات الجولة العشرين من جولات الدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري والداخلية القادمة

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين فريق المصري ونظيره الداخلية، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والداخلية

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة المصري والداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز حصريًا.

ويسعى المنتخب المصري بورسعيد لتحقيق الفوز في هذه المباراة وخطف الـ3 نقاط التي ستأخذه إلى المركز الثاني في الترتيب، على أمل الحفاظ على حضوره في المربع الذهبي والعودة للمشاركة الإفريقية.

في المقابل، يسعى فريق الداخلية أيضاً إلى حصد 3 نقاط، من أجل الخروج من القاع، وتعديل موقعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يحتل الداخلية المركز الأخير في الدوري الممتاز.

تاريخ المواجهات بين المصري والداخلية

وسبق للمصري أن التقى بين بورسعيد والداخلية، في 15 مواجهة سابقة بمختلف البطولات، واستطاع المصري تحقيق الفوز في 8 مواجهات بإجمالي 26 في شباك الداخلية.

في المقابل، نجح الداخلية في تحقيق الفوز في مباراتين فقط، حيث سجل 15 هدفاً أمام نظيره بورسعيد، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات سابقة.

ترتيب المصري والداخلية في جدول الدوري المصري

ويحتل فريق بورسعيد المصري المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز، فيما يحتل نظيره الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في الجدول.

ويملك الفريق البورسعيدي 31 نقطة نجح في جمعها خلال مبارياته السابقة بالدوري الممتاز، بينما يملك الداخلية 11 نقطة فقط.