عاجلً..التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

الأحد 28/أبريل/2024 – 12:24 ص

انتهى قبل قليل اللقاء المثير بين تشيلسي وأستون فيلا، لمباريات الجولة الخامسة والثلاثين للمسابقة. الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وحسمت القرعة إيجابيا بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، على ملعب فيلا بارك، معقل فريق الفيلانز.

أحداث مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

افتتح لاعب تشيلسي مارك كوكوريلا التسجيل في المباراة في الدقيقة الرابعة، ولكن ليس للبلوز، بل لصالح أستون فيلا، وبالخطأ في مرماه، حيث أرسل لوكاس ديني كرة عرضية لمسها ماكجين داخل منطقة الجزاء. التي اصطدمت بكوكوريلا وسجلت الشباك.

وفي الدقيقة 14 أنقذ بيتروفيتش تشيلسي من الهدف الثاني بعد أن تصدى لكرة واتكينز القوية. وبعد ذلك، عادل تشيلسي النتيجة عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 16، بعدما استلم كرة طويلة، مرت إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقوة في الشباك.

لكن الفرحة لم تكتمل، حيث ألغى حكم المباراة هدف جاكسون بعد العودة لتقنية الفيديو وألغاه بداعي التسلل. وعادت النتيجة إلى تقدم الفيلان بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 33، منع القائم تشيلسي من إدراك التعادل، بعدما ارتدت رأسية جاكسون من عرضية كوكوريلا في القائم الأيسر لحارس الفيلان.

ولم تكن الرياح كما أراد السفن، حيث سجل أستون فيلا الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 42 عن طريق مورجان روجرز، بعد تمريرة عرضية قابلها روجرز بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وسجلت الشباك. وانتهى الشوط الأول بتأخر البلوز بهدفين.

لاعبو أستون فيلا يحتفلون بتفوقهم على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وفي الشوط الثاني، عاد تشيلسي وقلص الفارق عن طريق لاعبه نوني مادويكي في الدقيقة 62 بعد خطأ دفاعي وضغط من غالاغر ومرر الكرة نحو مادويكي الذي سدد من داخل منطقة الجزاء ليسجل الأول للبلوز.

وجاءت الريمونتادا من كونو جالاجير الذي سجل الهدف الثاني وتعادل تشيلسي في الدقيقة 81 بعدما مررها له مادويكي، فقابلها جالاجر بتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء مسجلا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 90+4 توغل كول بالمر داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة منفردا لكن إيميليانو مارتينيز تصدى لها وحولها إلى ركنية.

وأسكتت الركنية فيلا بارك، فبعد تعثر في الدفاع قابل ديساسي العرضية المرسلة ووضعها برأسه في الشباك مسجلا الهدف الثالث للبلوز، إلا أنه تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب خطأ.

أكسل ديساسي يحتفل بهدفه في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أستون فيلا قبل أن يتم إلغاؤها

وفي نهاية المباراة وقبل ثواني من نهايتها أهدر أستون فيلا فرصة الفوز بعد ضربة رأسية من جون دوران داخل منطقة الجزاء مرت فوق المرمى. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين تشيلسي وأستون فيلا بهدفين لكل منهما.

ترتيب تشيلسي وأستون فيلا في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 48 نقطة، في المركز التاسع بجدول الدوري الإنجليزي، فيما رفع أستون فيلا رصيده في المركز الرابع إلى 67 نقطة.

إيفرتون يهزم برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وفي الجولة نفسها، حقق إيفرتون فوزا صعبا على برينتفورد بهدف نظيف سجله إدريسا جاي في الدقيقة 61.

لاعبو إيفرتون يحتفلون بهدفهم أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ورفع إيفرتون رصيده إلى 36 نقطة في المركز 15، فيما تجمد رصيد برينتفورد صاحب المركز 16 عند 35 نقطة.