عاجلً..حسام المندوه يكشف كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل مباراة دريمز

الأحد 28/أبريل/2024 – 12:14 ص

وكشف حسام المندوح أمين الصندوق نادي الزمالك كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأبيض قبل مواجهة أحلام غانا في كأس الكونفدرالية.

تنطلق مباراة الزمالك وأحلام غانا غدًا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بابا يارا، في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات حسام المندوح

وقال حسام المندوح في تصريحات تلفزيونية: أتمنى التوفيق للاعبين إن شاء الله والدنيا على خير. والحمد لله المعسكر كله متفائل .

وأضاف: الجالية المصرية معنا وتدعمنا، وهناك مجموعة من الجماهير وصلت إلى غانا قادمة من مصر، وخضنا المران الأخير، ومسألة الطقس والرطوبة صعبة على اللاعبين. التعود عليها، وإن شاء الله لن يكون هناك أي عائق أمام اللاعبين على الإطلاق.

وتابع: عقدنا جلسة مع اللاعبين بحضور الكابتن حسين لبيب. هذه هي البطولة التي ينتظرها جمهور الزمالك، وينتظرها مجلس الإدارة بأكمله، وقدمنا ​​كافة وسائل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

وأضاف: اللاعبين منهم روح حلوة جدًا وفي حالة من التفاؤل، وجمهور الزمالك هو البطل رقم 1 في المنظومة، وإن شاء الله بدعاء الجماهير سنصل لهدفنا.

وأشار: نحاول باستمرار إعادة الزمالك إلى المسار الطبيعي، وإن شاء الله سنعود إلى القاهرة بحالة من السعادة بالتأهل لنهائي الكونفدرالية ونعيد للجمهور ذكريات 2019.

واختتم حسام المندوح تصريحاته قائلا: شيكابالا تعرض لإصابة في العضلة الأمامية وسيغيب عن المباراة. شيكابالا هو قائد الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه، والجميع يعلم أهمية المباراة ونسعى للتأهل لنهائي الكونفدرالية.