عاجلً..فيفا يكشف حقيقة حصول الأهلي على 50 مليون يورو نظير مشاركته بكأس العالم للأندية

السبت 27/أبريل/2024 – 09:48 مساءً

وعلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على أنباء حصول الأهلي على 50 مليون يورو مقابل مشاركته في البطولة. كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

الفيفا يكشف حقيقة حصول الأهلي على 50 مليون يورو مقابل مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

وقال بريان سوانسون، مدير العلاقات الإعلامية في الفيفا، في تصريحات صحفية: نحن هنا في الفيفا متحمسون للغاية لانطلاقة بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستجد منافسة شرسة بين الأندية المشاركة.

وأضاف خلال تصريحاته: لم يصدر أي قرار رسمي بشأن قيمة المبالغ المقدمة للأندية المشاركة في المونديال، وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالجائزة المالية في حينه بعد الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم. الجهات المسؤولة عن الأمر.

وأضاف مدير العلاقات الإعلامية في الفيفا: لم يصدر أي قرار رسمي بشأن قيمة المبالغ المقدمة للأندية المشاركة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالجوائز المالية في الوقت المناسب، بعد الحصول على موافقة هيئات الفيفا المسؤولة. للمسألة.

واختتم تصريحاته: لا أعلم من أين جاءت هذه الأرقام. لقد تم طرح العديد من القرارات في هذا الشأن وننتظر الموافقة النهائية والرسمية من الجهات المختصة في الفيفا.

مكافآت كأس العالم للأندية 2025

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أن كل ناد سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، سيحصل على ما لا يقل عن 43 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 50 مليون يورو، قابلة للزيادة.