عاجلً..صلاح وكلوب متورطان.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة ثنائي ليفربول؟

السبت 27/أبريل/2024 – 06:25 مساءً

علقت صحف إنجليزية على المشادة التي حدثت بين مدرب ليفربول يورغن كلوب و…محمد صلاح لاعب الفريق، في مباراة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة ثنائي ليفربول؟

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية: إيقاف محمد صلاح من قبل زملائه في الفريق بعد خلاف مشتعل مع يورجن كلوب قبل دخوله مباراة وست هام، حيث شوهد مهاجم ليفربول محمد صلاح وهو يتشاجر مع مدربه يورجن كلوب قبل لحظات من جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباراة. المواجهة مع… وست هام على ملعب لندن، والتي أنهت آمال الريدز في اللقب، ومع صافرة النهاية، سار صلاح مباشرة عبر النفق، بدلا من تصفيق الجماهير المسافرة.

ذا صن: تم إيقاف محمد صلاح من قبل زملائه في الفريق بعد خلاف حاد مع يورجن كلوب

بينما علقت صحيفة ميرور قائلة: محمد صلاح يوجه رسالة غاضبة من ثماني كلمات ردا على الخلاف مع يورجن كلوب، حيث أعلن النجم المصري للصحفيين أنه لو تحدث ستكون هناك نار، كما غادر استاد لندن بعد مباراة مشادة حامية مع يورغن كلوب خلال تعادل ليفربول مع الضفة الغربية. هام 2-2؛ أوقفه زميله داروين نونيز عندما هدد الخلاف بالغليان.

ميرور: محمد صلاح يوجه رسالة غاضبة من ثماني كلمات ردا على الخلاف مع يورجن كلوب

وفي نفس السياق نشرت صحيفة ديلي ميل: محمد صلاح ويورجن كلوب يخوضان مواجهة ساخنة أمام وست هام، حيث تشاجر ثنائي ليفربول قبل لحظات من استبدال الجناح المصري، وبدا المصري منزعجا بالفعل خلال عمليات الإحماء التي وسبق المباراة على ملعب لندن يوم السبت وكانت أعصابه متوترة بينما… كان كلوب يستعد لإجراء تبديل ثلاثي.

وأضافت صحيفة ديلي ميل البريطانية: صلاح -الذي عادة ما يكون زميلا سعيدا ومشجعا- كان يشعر بالإحباط بشكل واضح من مدرب ليفربول ودخل في جدال علني مع كلوب، مما أثار غضب الجماهير.

ديلي ميل: محمد صلاح ويورجن كلوب متورطان في مواجهة ساخنة ضد وست هام

وأخيرا، كتب ليفربول إيكو: محمد صلاح يقدم ردا مفاجئا في خلافه الغاضب مع مدرب ليفربول يورغن كلوب، حيث ترك الأمر لنونيز للتدخل وإبعاد صلاح عن مكان الحادثة، ولم يكن قائد مصر في مزاج جيد. ليكشف عن تفاصيل الحادثة لدى مغادرته استاد لندن بعد الظهر. السبت.

ليفربول إيكو: محمد صلاح يرد بشكل مفاجئ في خلافه الغاضب مع مدرب ليفربول يورغن كلوب