عاجلً..سبب شجار محمد صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام

السبت 27/أبريل/2024 – 06:14 م

وشهدت مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي مشادة كلامية بين النجم المصري محمد صلاح ويورجن كلوب وفي الدقائق الأخيرة من المباراة.

تساءل العديد من مشجعي كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن سبب الشجار بين محمد صلاح ويورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سبب الشجار بين محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام

وأكد جيمي كارجير نجم ليفربول السابق، والذي يعمل حاليا بصحيفة سكاي سبورتس، أن السبب قد يكون أن محمد صلاح استغرق وقتا طويلا حتى يصبح جاهزا للمشاركة كبديل.

شجار محمد صلاح وكلوب

ومن جانبه، قال محمد صلاح أثناء سيره في المنطقة المختلطة باستاد لندن الأولمبي، عندما طلب منه الحديث عن الواقعة: لو تكلمت هيحصل حريق.

في غضون ذلك، قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي: تحدثت مع محمد صلاح وكل شيء على ما يرام.

ليفربول يتعادل إيجابيا مع وست هام

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدف في مباراة وست هام وليفربول، في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في لندن.

وبذلك يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، فيما يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 49 نقطة.