عاجلً..هل يكون 19 مايو المقبل آخر لقاء لـ محمد صلاح مع ليفربول؟

السبت 27/أبريل/2024 – 05:56 م

انتهت قبل قليل مباراة وست هام يونايتد وليفربول المحترف مع محمد صلاح ضمن صفوفه، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح بديلا للويس دياز وتحديدا في الدقيقة 79 من المباراة. وبدا صلاح غاضبا ونشبت مشادة كلامية بينه وبين مدرب فريقه يورغن كلوب قبل نزوله إلى أرض الملعب مباشرة.

آخر 3 مباريات لمحمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

ويتبقى لمحمد صلاح 3 مباريات مع ليفربول خلال الموسم الحالي، كالتالي:

المواجهة الأولى: ينتظر فريق ليفربول مواجهة قوية ومهمة أمام نظيره توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الجولة الـ36 لمسابقة الدوري الإنجليزي، والمقرر لها يوم 5 مايو المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء القاهرة ومكة المكرمة. الوقت على أرضية ملعب أنفيلد.

المواجهة الثانية: يواجه ليفربول فريق أستون فيلا في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي يوم 13 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب فيلا بارك.

المواجهة الثالثة: يستضيف ليفربول نظيره ولفرهامبتون في مباراة قوية ومهمة ضمن الجولة الـ38 والأخيرة للموسم الحالي. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 19 مايو وتحديدا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة نجح في جمعها خلال المباريات السابقة بمسابقة الدوري.