عاجلً..نهاية حزينة لثنائي أنفيلد التاريخي.. تفاصيل خنافة محمد صلاح وكلوب

السبت 27/أبريل/2024 – 05:05 مساءً

شهدت مباراة ليفربول ووست هام، التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشادة حادة بين… محمد صلاح نجم الريدز ومدربه يورجن كلوب.

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي أمام وست هام بنتيجة 2-2، ليواصل الريدز تراجعه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعل فرصه في المنافسة على اللقب صعبة.

تفاصيل الشجار بين محمد صلاح وكلوب

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل مشاركته في المباراة في الدقيقة 78، بسبب عتاب المدرب للاعب قبل دخوله الملعب، وهو ما رفضه نجم الريدز الذي بدا معترضا على دخوله أرض الملعب. في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبحسب ما أظهرته عدسة الكاميرا، فإن محمد صلاح رفض الاستماع إلى كلوب، حيث اعترض المدرب على غضب اللاعب، بينما حاول نونيز إسكاته قبل دخول الملعب.

مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب

نهاية حزينة لثنائي الأنفيلد التاريخي

مشهد مشادة محمد صلاح وكلوب كان بمثابة بداية النهاية لعلاقة مثالية بين ثنائي تاريخي نجح في قيادة ليفربول لتحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها عودة الريدز إلى منصة التتويج في دوري أبطال أوروبا و الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

ونجح يورغن كلوب في تشكيل ثنائي مميز مع محمد صلاح، حيث كان الفرعون السلاح الأبرز في تشكيلة الفريق الألماني في السنوات الأخيرة منذ انتقاله إلى أنفيلد في 2017.

يذكر أن يورجن كلوب أعلن رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وقبل انتهاء عقده المقرر في 2026 المقبل، في وقت يحيط الغموض بمستقبل محمد صلاح مع الفريق.