عاجلً..رابطة الأندية تستقر على إنهاء مؤجلات الأهلي في الدوري يوليو المقبل| خاص

السبت 27/أبريل/2024 – 01:26 م

وضع مسئولو رابطة الأندية ولجنة المسابقات سيناريو جديدا يقضي بانتهاء جدول مباريات النادي الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023-2024 في شهر يوليو المقبل.

رابطة الأندية تقرر إنهاء الأهلي تأجيلات الدوري في يوليو المقبل

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن الرؤية التي يعمل عليها اتحاد الأندية حاليا ستجعل النادي الأهلي ينهي مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز منتصف شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى أن العملاق الأحمر سيلعب في مباراة العودة. وتبدأ مباريات الجولة الثانية بمباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء 1 مايو، ثم سيتم الإعلان عن جدول جميع مباريات الأهلي المؤجلة حتى منتصف يوليو.

ولم يلعب النادي الأهلي الحاطبي حتى الآن سوى 11 مباراة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويملك 21 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما هناك فرق تتنافس في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره الإسماعيلي، والتي تجمع الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقام المباراة المرتقبة بينهما في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، الأول من شهر مايو المقبل.