عاجلً..موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 27/أبريل/2024 – 04:38 ص

بدأت الجولات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدءاً من افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين بين… ليفربول ووست هام يونايتدفي استاد لندن الأولمبي، المعقل الأخير.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، اليوم السبت 27 أبريل 2024، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيتم بث مباراة ليفربول ووست هام يونايتد عبر مجموعة من القنوات بين باين سبورتس المالك والمذيع الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حول العالم والشرق الأوسط والمنطقة العربية.

ترتيب ليفربول ووست هام يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، فيما يأتي وست هام يونايتد في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

ليفربول ووست هام يونايتد بعنوان لقاء الجرحى

ويسعى ليفربول للتعافي من الهزيمة الأخيرة في ديربي الميرسيسايد على يد إيفرتون بهدفين دون رد، ولتعقيد الأمور في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما هو الحال مع وست هام يونايتد الذي يأمل أيضاً في التأهل. ليتعافى من الهزيمة الكبرى في الجولة الماضية على يد كريستال بالاس بخمسة أهداف مقابل هدفين.

يُذكر أن ليفربول ووست هام يونايتد خرجا من مسابقة الدوري الأوروبي في ربع النهائي، حيث خسر ليفربول أمام أتالانتا في أنفيلد ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يحسم معركة العودة لصالحه بهدف نظيف.

في المقابل، سقط وست هام أمام باير ليفركوزن الألماني بهدفين نظيفين، ولم ينجح في تحقيق الفوز على أرضه في مباراة الإياب، إذ سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة العودة.

أرقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

  • وكان الريدز قد فاز في اللقاءين السابقين هذا الموسم: 3-1 في الدوري و5-1 في ربع نهائي كأس كاراباو، وكلاهما على ملعب أنفيلد.
  • ويحتاج ليفربول إلى هدف واحد ليصل إلى 100 هدف في جميع مباريات الدوري ضد وست هام.
  • ويعد محمد صلاح هو الهداف التاريخي لمباراة ليفربول أمام وست هام برصيد 11 هدفا في 14 مباراة.
  • الفوز في هذه المباراة سيشهد وصول الريدز إلى 700 نقطة في الدوري تحت قيادة يورغن كلوب.