عاجلً..تعرضت لانتقادات بعد واقعة إخفاء الكرات في القمة.. ومش هشيل كورتين معايا وأنا بلاعب الزمالك

السبت 27/أبريل/2024 – 02:09 ص

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على مازيمبي وتأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية: أشكر جماهير الأهلي على الدعم ووجودهم يفرق معنا ويفرق معي شخصيا، وأرى الجماهير ما زالت تطير، ولولا وجودهم كان من الممكن الهروب من المباراة. منا.

وأضاف: هناك نقاط كثيرة أضعناها في بطولة الدوري بسبب قلة الجمهور، وهو ما يعطي الدافع للاعبين.

وتابع خالد بيبو تصريحاته: بمجرد خسارة الفريق أنا أول من ينتقدني، لكن سأتسامح وليس لدي أي مشكلة، وسأتمكن من التعامل معه ولا أتأثر أو أتضايق، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن لا أحد ينتقد اللاعب.

وأوضح: لعبت في أجواء أكثر صعوبة، ومن لعب داخل الملعب وشاهد أشياء صعبة لن يتأثر بمن خارج الملعب.. الجمهور من حقه أن ينتقد، لكن أتمنى أن يكون النقد واقعيا فيما يتعلق باللاعب. الأحداث والعمل.

وعن ما حدث في مباراة القمة أضاف خالد بيبو خلال تصريحاته: في مباراة الزمالك أطفال صغار أخفوا الكرات ولم يتم توجيه أي انتقاد لهم.. والذي تم انتقاده هو أنا ولم يخرج أحد سيرة ذاتية للشخص الذي ارتكب هذا الفعل والشخص المسؤول عن المشكلة.

وأكد: لن ألعب أمام الزمالك وأحمل معي كرتين. أنا لاعب فريق كبير، ولن أفكر أنني لاعب كرة، وهذا ما قاله سيد عبد الحفيظ.

وأكد خالد بيبو: الزمالك موجود في السوق منذ فترة طويلة، والأهلي لم يفز، لذلك من الممكن أن يحدث أي شيء خلال المباراة.

وعاد للحديث عن مباراة مازيمبي قائلا: يجب أن نفوز، وكانت لدينا العزيمة على الفوز واستطعنا أن نسجل 3 أهداف، وهذه هي كرة القدم.. لدينا فريق محترم والعديد من اللاعبين الذين يستطيعون تحمل المسؤولية، ووسام يخطو خطوات مع الجماهير وداخل الفريق ويتعب ويعمل، لكن لدينا العديد من اللاعبين داخل الفريق وأي لاعب بداخله. الملعب يبذل جهدا لأننا جميعا فريق واحد.

واختتم خالد بيبو تصريحاته: اليوم سنسعد وغدا سنبدأ بالتركيز على ما هو قادم، لكن عملي سيبدأ من الآن السفر وتأشيرات تونس والعمل الإداري وسيكون لي دور محدد وأنا كذلك. لا أنتظر، ولا أريد أن آخذ “بدلة”، ولا أريد أن يشكرني أحد على عملي لأن هذا عملي فقط. .