أطلسيً..موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يلتقي فريق نهضة بركان مع نظيره الجزائري اتحاد الجزائر مساء الأحد 28 أبريل في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالملعب البلدي لبركان.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

ومن المقرر أن تقام مباراة نهضة بركان واتحاد العصر يوم الأحد (28 أبريل)، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المغرب (GMT+1)، 21:00 مساءً بتوقيت مصر، و22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

سيتم نقل مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان واتحاد الأسماء على القناة الرياضية المغربية الأرضية، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كورة برس.