عاجلً..استراتيجية الانتقالات بالدوري السعودي تقلل فرص محمد صلاح من اللعب في المملكة

الجمعة 26/أبريل/2024 – 01:49 مساءً

وكشفت شبكة سكاي سبورتس انترناشيونال ذلك محمد صلاح تضاءلت فرصه في الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين بسبب تغير استراتيجيات دوري روشن.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن استراتيجية الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين من المقرر أن تتغير هذا الصيف، مع التركيز على التعاقد مع لاعبين أصغر سناً بعد إنفاق 784 مليون جنيه إسترليني على النجوم العام الماضي.

وذكرت أن التعاقد مع اللاعبين الذين يقتربون من نهاية حياتهم المهنية لم يعد يُنظر إليه على أنه مستدام، مع عدم رغبة رابطة المحترفين السعودية في أن يُنظر إليها على أنها مكان اعتزال للاعبي كرة القدم الدوليين.

استراتيجية الانتقالات التي يتبعها الدوري السعودي تقلل من فرص محمد صلاح في اللعب في المملكة

وأوضحت أنه إذا كان مهاجم ليفربول محمد صلاح يرغب في اللعب في المملكة العربية السعودية في مرحلة ما من مسيرته، فكلما طال رحيله، قل احتمال أن يدفع أي ناد من الدوري الإنجليزي مبالغ كبيرة له، و وبالتالي فإن فرص صلاح في اللعب في الدوري السعودي ستتضاءل إذا استمر لفترة أطول. المدة ولم تتحرك في الوقت المناسب.

وأضافت الشبكة العالمية، أن ليفربول رفض عرضًا شفهيًا بقيمة أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني من نادي الاتحاد السعودي، لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لأن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن الريدز.

واختتمت سكاي سبورتس، أن محمد صلاح سيتبقى له عام واحد في عقده، وسيبلغ 32 عامًا في يونيو المقبل، ومن الواضح أن الأندية السعودية لا تزال مهتمة بضمه، لكن إذا أراد سينتقل “مو” للعب. في دوري راشن.