عاجلً..أول تعليق من بيب جوارديولا بعد الفوز على برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي

الجمعة ٢٦/أبريل/٢٠٢٤ – ٠١:٢٩ ص

وظهر المدرب الإسباني بيب جوارديولا وفي المؤتمر الصحفي عقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره برايتون في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وتحدث بيب عن العديد من الأمور المتعلقة بفريقه، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية: كانت مباراة قوية ولكننا ظهرنا بشكل جيد في المباراة ومن المهم بالنسبة لنا مواصلة هذا الأداء.

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أضاف: أعتقد ذلك السباق على اللقب ليس بيننا وبين أرسنال فقط. ما حدث لليفربول من هزيمتين متتاليتين يمكن أن يحدث لأرسنال، ويمكن أن يحدث لنا في الفترة المقبلة.

وتابع: المهم هو أنه لا تزال لدينا الفرصة للفوز باللقب. هناك العديد من المباريات التي يجب لعبها، وعلينا الفوز بها جميعًا.

هو أكمل:وما فعلناه في الماضي لا يعني أننا سنفعله في المستقبل. لا تزال هناك مباريات متبقية، ونعلم أن الفارق ضئيل للغاية، لذا علينا فقط الفوز.

وعن فيل فودين، واصل المدرب الإسباني حديثه قائلا: ما يريده اللاعب هو الفوز. بالطبع يريد الفوز بالعديد من الألقاب الفردية، خاصة وأنه صغير السن، لكنه يريد أيضًا الفوز بالدوري الإنجليزي، وهو الأهم بالنسبة له. وكان للاعب تأثير كبير في الثلث الأخير من المباراة. لقد كان أكثر هدوءًا، وهو أمر جيد للاعب.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

انتهت المواجهة التي جمعت مانشستر سيتي أمام نظيره برايتون في الدوري الإنجليزي، بفوز السماوي بنتيجة 4-0. وبهذا الفوز تمكن الفريق من حصد الثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الأول، علماً أنه بقي لفريق مانشستر سيتي… نحو مباراة مؤجلة واحدة، والتي ستكون وجمعه أمام نظيره توتنهام.