عاجلً..بعد استئناف المباراة.. روما يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي في اللحظات الأخيرة

الخميس 25 أبريل 2024 – 08:57 مساءً

واستمرت المواجهة التي جمعتهما روما أمام نظيره أودينيزي في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي، بعد أن توقفت في وقت سابق إثر سقوط اللاعب إيفان نديكا، لاعب نادي روما، على أرضية ملعب المباراة ودخوله المستشفى.

وقبل إلغاء المواجهة كان الفريقان متعادلين إيجابيا بنتيجة 1-1، ولذلك قررت اللجنة المسؤولة عن الدوري الإيطالي استئناف المباراة اليوم عند الدقيقة 72 وهو الوقت الذي ألغيت فيه المباراة. .

نتيجة مباراة روما وأودينيزي بعد الاستئناف

وانتهت المواجهة بين روما وأودينيزي بعد الاستئناف بفوز روما بهدف نظيف سجله برايان كريستانتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بتمريرة حاسمة من باولو ديبالا الذي نفذ الركلة الركنية التي جاء منها الهدف.

وبذلك فاز روما في تلك المواجهة بنتيجة 2-1، بعد أن ألغيت المواجهة الأولى بنتيجة 1-1.

آخر تطورات الحالة الصحية لمدافع روما

وفي سياق متصل، كانت التطورات الأخيرة على الحالة الصحية لإيفان نديكا، مدافع نادي روما الإيطالي، جيدة للغاية، حيث أعلن نادي روما في وقت سابق أن اللاعب غادر المستشفى الذي أدخل إليه نتيجة ما حدث. حدث له في المواجهة التي جمعت الفريق الإيطالي أمام نظيره أودينيزي في الدوري.

نشر نادي روما بيانا عبر موقعه الرسمي بخصوص آخر التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية لمدافعه الإيفواري إيفان نديكا.

وقال النادي في بيانه: لقد خرج اللاعب إيفان نديكا من المستشفى الذي تم تسجيله فيه، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبارات إضافية في روما.

وأضاف: تم إجراء عدة فحوصات للقلب من المستوى الأول والثاني، وكانت سلبية لمرض القلب، وعلى ضوء الفحوصات التي تم إجراؤها مؤخراً، فإن الحالة الطبية تتوافق مع إصابة صدرية مع استرواح الصدر الأيسر البسيط.