عاجلً..سأشاهد المباريات من المنزل.. الكشف عن حوار رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد

الخميس 25 أبريل 2024 – 08:51 مساءً

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن الحوار الذي دار بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي والمدرب الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، عندما التقى الفريقان في الشياطين الحمر.

حوار بين رونالدو ورانجنين في مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن محادثة مذهلة جرت بين كريستيانو رونالدو ومدربه رالف رانجنيك عندما التقيا في فريق مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو طلب من المدرب الألماني اللعب في أربع مباريات فقط من أصل خمس، بشرط عدم جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء في المباراة التي سيغيب عنها.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن رونالدو كان يطلب من رانجنيك أن تتم مشاهدة المباراة التي سيغيب عنها من المنزل وليس من على مقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن رونالدو انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن كان اللاعب يشارك في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، إلا أن اللاعب رحل عن الشياطين الحمر بعد قدوم المدرب الهولندي تين هاج الذي كان على خلافات كثيرة مع البرتغالي. النجم، والتي كانت سببها التصريحات النارية التي أدلى بها رونالدو. وفي أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة، انتقد فيه تين هاج، إلى جانب مانشستر يونايتد، وكذلك الجهاز الفني للفريق.

يُشار إلى أن اللاعب البرتغالي غادر مانشستر يونايتد بعد تلك الأزمة، متجهًا إلى الدوري السعودي للمشاركة مع نادي النصر في صفقة كانت الأغلى في العالم.