عاجلً..موعد فتح بوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبي

الخميس 25 أبريل 2024 – 08:52 مساءً

استاد القاهرة الدولي يستعد لاستضافة المباراة الاهلي مازيمبي، والذي ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد فتح أبواب استاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبي

وسيفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه أمام الجماهير من الساعة الثانية ظهرا، استعدادا لاستقبال جماهير الأهلي المؤازرة للفريق، حتى الساعة التاسعة مساء، أي قبل بداية المباراة بساعة.

سيدخل الملعب جماهير القسم الأول والشمال والمقصورة الرئيسية وجماهير الزوار الذين سيتواجدون في القسم الأول العلوي من بوابة الرشدان، بينما سيدخل جماهير القسم الثالث من اليمين بوابة النصر وسيدخل جماهير القسم الثالث شمال والقسم الثاني إلى الوحدة من بوابة صلاح سالم.

وحذرت هيئة استاد القاهرة من دخول الأضواء وإحضار أقلام الليزر وعلب الطعام والمواد الإعلانية واللافتات المسيئة والأسلاك الكهربائية وكابلات الشحن وبنوك الطاقة.

50 ألف متفرج في استاد القاهرة

حصل الأهلي على موافقة أمنية لحضور 50 ألف مشجع في مباراة العودة أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، بعد حصوله في السابق على موافقة مبدئية لحضور 30 ​​ألف متفرج.

وفي مباراة الغد، يسعى فريق الأهلي لبلوغ الدور النهائي على حساب مازيمبي الكونغولي، بعد تعادله بدون أهداف في مباراة الذهاب على ملعب الأخير.