عاجلً..مران الزمالك في غانا | تقسيمة فنية وتدريبات خاصة لحراس المرمى

الخميس 25 أبريل 2024 – 08:26 مساءً

شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فقرة فنية في ختام المران الجماعي للأبيض، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب با جو، استعدادا لمواجهة أحلام غانا في إياب الدور ثمن النهائي. نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

تدريبات الزمالك في غانا | القسم الفني والتدريب الخاص لحراس المرمى

واكتفى الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، بخوض فقرة فنية، بعد انتهاء المران البدني، خوفا من تعرض اللاعبين للإرهاق في ظل وصول الوفد إلى غانا مساء اليوم.

خضع محمد عوض ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات خاصة خلال مران اليوم الخميس.

وشارك الثلاثي في ​​جلسة فنية خاصة بقيادة مدرب حراس المرمى لويس فيسنتي، تم التركيز خلالها على التعامل مع العرضيات والكرات الثابتة، بالإضافة إلى التعامل مع التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وحرص الدكتور حسام المندوح أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بغانا، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس. حاضرا في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب باجو.

وحرص الثلاثي على دعم ومساعدة الفريق خلال التدريبات الجماعية، من أجل تحفيز الجهاز الفني واللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع أحلام غانا.

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الفنية للاعبين خلال المران الجماعي للفريق.

وأوضح البرتغالي خوسيه جوميز، مجموعة من الجمل الفنية للاعبين، من أجل تنفيذها خلال التقسيمة الفنية، قبل مواجهة الأحلام الغانية المرتقبة.