عاجلً..انتهاء موسم إنزو فرنانديز مع تشيلسي بسبب الإصابة

الخميس 25 أبريل 2024 – 05:47 مساءً

وزعم الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن اللاعب الأرجنتيني هو الموسم الخاص إنزو فرنانديز وانتهى لاعب تشيلسي مع فريقه الإنجليزي.

انتهاء موسم إنزو فرنانديز مع تشيلسي

وقال رومانو في تصريحات صحفية، إن موسم اللاعب الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب تشيلسي، انتهى بالفعل بسبب قرار اللاعب خضوعه لعملية جراحية لعلاج فتق.

وذكرت العديد من التقارير الإنجليزية أن اللاعب الأرجنتيني يعاني من فتق منذ فترة طويلة، لكن اللاعب قرر أخيرا إجراء هذه العملية بعد أن لاحظ معاناته في العديد من المباريات.

وأشار رومانو إلى أن اللاعب بات متأكداً من خوض بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني الموسم المقبل، حيث أن الجراحة لن تؤثر على اللاعب أكثر.

وآخر مواجهة شارك فيها اللاعب مع فريق تشيلسي كانت مواجهة الفريق الإنجليزي أمام نظيره أرسنال في الدوري الإنجليزي، حيث انتهت تلك المواجهة بفوز الجانرز بنتيجة 5-0.

يُشار إلى أن غياب اللاعب عن تشيلسي في المباريات المقبلة سيكون مؤثرًا للغاية، نظرًا لحاجة الفريق الإنجليزي للاعب الأرجنتيني، خاصة أن الفريق يعاني من دخول دوري المؤتمرات الأوروبي بعد موقعه المتأخر في الدوري الإنجليزي الممتاز. طاولة.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي فريق أستون فيلا في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر أن تقام هذه المواجهة يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.