عاجلً..هل اقترب من تدريب أحد أندية الدوري المصري.. نكشف سر وجود ديسابر في القاهرة

الخميس 25 أبريل 2024 – 05:41 مساءً

كشف مصدر مقرب من سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، عن أسباب تواجد المدرب الفرنسي في القاهرة في الوقت الحالي.

حقيقة اقتراب ديسبر من أحد أندية الدوري المصري

وربط العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب تواجد ديسابر في القاهرة مع اقترابه من التدريب لأحد أندية الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن السبب الحقيقي وراء تواجد ديسبر في القاهرة هو مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر: ما يتردد عن اقتراب ديسبير من أحد أندية الدوري المصري عار عن الصحة تمامًا، ولا ينوي المدرب الفرنسي الرحيل عن منتخب الكونغو الديمقراطية.

وفي وقت سابق، انتشرت أنباء عن بدء الاتحاد التونسي لكرة القدم مفاوضات مع الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني الحالي لمنتخب الكونغو الديمقراطية، من أجل تولي تدريب نسور قرطاج خلال الفترة المقبلة خلفا لجلال القادري. .

وأكد مدرب الكونغو الديمقراطية سيباستيان ديسابر في تصريحات صحفية: كل شيء ينشر الأكاذيب. كيف يمكنني أن أفعل هذا؟ هذا ليس في تربيتي.

وتابع ديسابر: قلت في مؤتمر صحفي إنني مستمر. آمل أن يقوم الاتحاد الكونغولي لكرة القدم بتمديد عقدي الذي سينتهي في 30 يونيو المقبل. لأنه لا يزال أمامنا الكثير من العمل للقيام به معًا.