عاجلً..استضافة مصر كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع يدعو للفخر

الخميس 25 أبريل 2024 – 05:30 مساءً

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن قدرة مصر على استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية السوبر جلوب لثلاث نسخ متتالية في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك استضافة بطولة السبعة الكبرى التي يشارك فيها الفرق السبعة الأوائل في العالم المشاركة، هو حدث عالمي فريد من نوعه.

تصريحات ياسر إدريس

وأكد ياسر إدريس أن مصر تستطيع دائما استضافة أكبر البطولات رفيعة المستوى، وهذا يؤكد قوة البنية التحتية في جمهورية مصر العربية الجديدة برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مبروك للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على جهوده في تطوير الرياضة بالشكل الذي يليق بالجمهورية الجديدة. وسعيها الدائم لاستضافة البطولات العالمية.

وأوضح ياسر إدريس، أن امتلاك مصر لواحدة من أهم المدن الأولمبية في العالم، جعلها تصل إلى العالمية في استضافة البطولات والأحداث الدولية، فضلا عن امتلاكها منشآت رياضية متطورة تضعها في مصاف الدول الجاذبة عربيا وقاريا وعالميا. الأحداث الرياضية الدولية.

ووجه ياسر إدريس التهنئة لمحمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، على المجهودات التي بذلها من جانبه خلال الفترات الماضية، والتي وضعت كرة اليد المصرية في مكانتها الطبيعية بين أفضل الفرق العالمية.