عاجلً..موقف بنزيما من المشاركة في مباراة الشباب بالدوري السعودي

الخميس 25 أبريل 2024 – 05:28 مساءً

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في المواجهة المقبلة التي ستجمع نادي الاتحاد السعودي أمام نظيره الشباب ضمن الجولة الـ29 من منافسات دوري الروشن.

موقف بنزيما من المشاركة في مباراة الشباب

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن بنزيما من المرجح أن يغيب عن المواجهة المقبلة التي ستجمع فريقه أمام نظيره الشباب في الدوري السعودي.

وشارك بنزيما بشكل طبيعي في مباراة فريقه الأخيرة أمام الحزم بالدوري السعودي، حيث لم يعاني اللاعب من أي إصابة تمنعه ​​من المشاركة في تلك المباراة، لكن بعد نهاية المباراة غاب النجم الفرنسي عن كافة اللقاءات. تدريبات فريق الاتحاد السعودي، بحسب صحيفة الرياضية السعودية.

وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما أبلغ الجهاز الفني بمعاناته من الإصابة منذ تلك المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره الحزم في دوري الروشن.

جدير بالذكر أن بنزيما غاب عن العديد من المواجهات هذا الموسم مع فريقه السعودي، حيث لم يشارك اللاعب في العديد من المواجهات القوية التي خاضها الاتحاد في العديد من المسابقات، ومن بينها مواجهة الفريق أمام الهلال في دوري أبطال آسيا. دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى خروج الاتحاد من البطولة.

موقف الحمدالله من مباراة الشباب

وفي سياق متصل، زعمت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب عبدالرزاق حمدالله سيغيب أيضاً عن مباراة فريقه أمام الشباب، حيث أبلغ اللاعب الجهاز الفني أنه يعاني من نزلة برد ستمنعه ​​من المشاركة بشكل طبيعي في المباراة. تلك المباراة.