عاجلً..قاد بوليفار لفوز تاريخي بكوبا ليبرتادوريس.. أبرز أرقام سافيو بعد رحيله عن الأهلي

الخميس 25 أبريل 2024 – 05:10 مساءً

يكمل برونو سافيو وتألق مهاجم الأهلي السابق والبوليفاري الحالي بوليفار، منذ رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن قاد فريقه إلى فوز تاريخي على فلامنجو البرازيلي في منافسات كوبا ليبرتادوريس.

حقق بوليفار الفوز على العملاق البرازيلي فلامنجو بنتيجة 2-1، في المباراة التي شهدت تسجيل سافيو هدف الفوز لفريقه، ليضمن صدارة المجموعة الخامسة في بطولة كوبا ليبرتادوريس.

وضمن فريق بوليفار التأهل إلى الدور الثاني، بعد تحقيقه النتيجة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد 3 جولات فقط من دور المجموعات، بفارق 5 نقاط عن فلامنجو صاحب المركز الثاني، وبفارق 8 نقاط عن الكولومبي ميلوناريوس صاحب المركز الثالث. مكان.

يواصل سافيو التحليق في سماء أمريكا اللاتينية

ونجح برونو سافيو في تقديم عروض مميزة مع بوليفار في منافسات كوبا ليبرتادوريس، حيث سجل أهدافا في المباريات الثلاث وصنع هدفين.

ومنذ عودته إلى بوليفار في يوليو الماضي، شارك برونو سافيو في 29 مباراة مع الفريق البوليفي، وساهم في تسجيل 27 هدفًا. وسجل 13 هدفا وصنع 14 آخرين.

ومر برونو سافيو بفترة تراجع مع النادي الأهلي، بعد غيابه عن المشاركة بشكل أساسي، إذ لم يعتمد عليه المدرب السويسري مارسيل كوهلر خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء، رغم البداية الجيدة للاعب البرازيلي بتسجيله هدفا في المباراة. نهائي كأس السوبر المصري ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك والذي ساهم. وتوج المارد الأحمر بطلاً في ذلك الوقت.