عاجلً..ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه

الخميس 25 أبريل 2024 – 04:10 مساءً

وجه عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب حراس مرمى منتخب سوريا الحالي، انتقادات شديدة إلى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

تصريحات عصام الحضري

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية: أحمد ناجي ظالم، ويقول: “عندك أولاد وعائلة فلا تظلم أحداً”.

وأكمل الحضري حديثه عن ناجي قائلا: إنه أحد أسباب عدم لعبي في كأس أمم أفريقيا وبداية المونديال، وبقوله “حسبي الله ونعم الوكيل”. الوكيل فيك، وأرجو أن تسمعني».

وأكمل الحضري حديثه قائلا: أحمد ناجي قال في أمم أفريقيا أنت الحارس الثالث. إذا لم يعجبك، خذ حقيبتك وامشِ. وأشار الحضري إلى أنه رفض الرحيل عن الفريق وأبدى استعداده لحمل الحقائب التي تحتوي على أحذية اللاعبين، وأضاف: دخلت غرفتي وبكيت وشعرت بالأسف عليه.

وأكمل الحضري حديثه عن ناجي قائلاً: بعد أن قبضت على مدرب حراس المرمى السوري، عرفت أن كوبر ليس هو من اتخذ قرار بقاء الحارس الثالث، وأن ناجي هو من اتخذ القرار.

وأكمل حارس الفراعنة السابق حديثه قائلا: في البطولة أصيب الحارس الأول والثاني يعاني من الإرهاق، ونزلت وكنت أفضل لاعب في البطولة.

ورحل الحضري منذ فترة عن منصبه كمدرب لحراس المرمى مع المنتخب الأولمبي المصري، ليقوم بتدريب حراس مرمى منتخب سوريا ضمن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.