عاجلً..أعشق البارسا.. أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة

الخميس 25 أبريل 2024 – 02:23 مساءً

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على قرار الاستمرار مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده في 30 يونيو 2025.

أول تعليق لتشافي على استمراره مع برشلونة

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: أعتقد أن القرار الذي اتخذته في يناير كان صحيحا، وما كان يحتاجه النادي في ذلك الوقت، وقررت ذلك لمصلحة النادي وليس بأنانية، والآن أصبح خطأ. القرار، ولكني أشعر الآن أن المشروع لم ينته بعد.

وأوضح: اعتقدت أن قراري بالرحيل عن النادي سيساعد على تحسين وضع الفريق، وكان من أجل الحصول على قسط من الراحة، والسبب لم يكن بسبب الضغط أو البيئة.

وأكد تشافي: لم أضع أي شروط للاستمرار، ومن يقول إن إقامتي كانت لسبب مالي فهو يسعى إلى إيذائي. أخبرتهم أنني إذا غادرت النادي فسوف ألغي عقدي، وكنت أقول دائمًا إن الأموال المتبقية في عقدي ستكون للمدرب التالي.

واختتم تشافي تصريحاته: تحدثنا بوضوح بالأمس وقلت لا أعتقد أن هذا المشروع انتهى ويجب أن يستمر. أنا مقتنع بهذا بنسبة 100% وأخبرت الرئيس لابورتا بذلك. هناك عدة أشياء تغيرت في الأشهر الماضية، مثل حماس اللاعبين الذي رأيناه وتعبير الجميع عن ثقتهم فينا وهذا أحد الأشياء التي غيرت رأيي فيها، الأمر لا يتعلق بالمال، أنا أحب برشلونة و أنا فخور جدًا بالفريق.

يذكر أن تشافي أعلن في يناير الماضي رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، أي قبل نهاية عقده مع الفريق الكتالوني الذي يمتد حتى 30 يونيو 2025.