عاجلً..يجب التوقف عن انتقاد شيكابالا.. ومهمة الزمالك صعبة في غانا

الخميس 25 أبريل 2024 – 12:17 صباحًا

وقال محمد عبد الجليل نجم النادي الاهلي السابق: يجب أن نتوقف عن انتقاد شيكابالا في الفترة الحالية وعدم تكرار تجربة حازم إمام قبل اعتزاله كرة القدم.

عبد الجليل نجم الأهلي السابق: يجب أن نتوقف عن انتقاد شيكابالا.. ومهمة الزمالك صعبة في غانا

وأضاف عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية: هناك ضغوط كبيرة على مجلس الزمالك، في ظل النتائج الأخيرة وتراجع فرق كرة الصالات. مباراة الأهلي خففت من حدة الانتقادات، لكن مباراة الأحلام زادت الضغط من جديد.

وتابع نجم الأهلي السابق: مشكلة الزمالك أصبحت قدرته على العودة لتحقيق النتائج الجيدة بعد التعادل أو الخسارة. الزمالك أضاع فوزا سهلا في مباراة الذهاب، ورغم صعوبة المهمة، إلا أننا نأمل في تحقيق نتيجة جيدة في غانا، وأهدر الفريق عدة فرص محققة، معتمدا على النجاح باستمرار. إنه أمر صعب ويتطلب جهدا وعرقا من أجل تحقيق نتائج جيدة.

وتابع محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق: أحلام تفتقر إلى التنظيم الدفاعي، واعتمدت فقط على المرتدات في مباراة الذهاب، ويجب على الزمالك استغلال المرتدات في هذه المباراة، خاصة أنهم لم يتعاملوا بشكل جيد مع تلك الهجمات في مباراة الذهاب. مباراة الاهلي .

واختتم نجم الأهلي السابق: يجب الاعتماد على الخبرة والسرعة في مباراة الأحلام مع ضرورة تواجد زيزو ​​والجزيري، وعلى الزمالك مراعاة الملعب والحكم والمضايقات. ويجب الانتباه إلى الأجواء خارج الملعب أيضًا.