عاجلً..تشافي مستمر مع برشلونة حتى 2025

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 09:20 مساءً

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مفاجأة كبيرة بشأن فيوتشر تشافي هيرنانديز مع نادي برشلونة، خاصة بعد اللقاء الأخير مع لابورتا رئيس النادي.

مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة

وذكرت الصحيفة أن تشافي سيفي بعقده كمدرب لبرشلونة كما هو محدد بالفعل، حتى عام 2025، بحسب ما ذكرته مصادر بالنادي للصحيفة الإسبانية.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن تشافي هيرنانديز سيستمر حتى عام 2025.

وبحسب مصادر من داخل نادي برشلونة، فإن تشافي سيكمل عقده حتى عام 2025، وسيظهر الرئيس لابورتا غداً في وسائل الإعلام الخاصة بالنادي لتوضيح الشكوك التي أثيرت في الأيام الأخيرة.

لقاء لابورتا مع تشافي

وفي وقت سابق، كتب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو على صفحته الرسمية بموقع X: لابورتا وتشافي لم يتوصلا إلى حل فيما يتعلق بمستقبل المدرب الإسباني.. لابورتا لا يزال يريد الاحتفاظ بالمدرب الإسباني تشافي الموسم المقبل، لكن تشافي يريد ذلك. الرحيل ولم يتوصل الطرفان إلى حل يرضيهما. كلا الطرفين.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تشافي، رغم إعلانه رحيله عن صفوف البلوجرانا، يفكر في التراجع عن القرار الذي اتخذه سابقًا بشأن الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الحالي.

وذكرت أن هناك دفعة قوية أخرى لتشافي وهي العودة إلى ملعب الكامب نو، إذ يرى المدرب أن المشاركة في هذا الملعب مرة أخرى سيكون لها تأثير كبير على نتائج مواجهات برشلونة نظرا للقيمة التاريخية التي يتمتع بها هذا الملعب. مع جماهير ولاعبي برشلونة.