عاجلً..رقم قياسي جديد يزُين مشوار باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 10:10 مساءً

حقق فريق باريس سان جيرمان رقما قياسيا جديدا في الدوري الفرنسي بعد فوزه على نظيره لوريان في المواجهة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

رقم قياسي يزين مسيرة باريس سان جيرمان في الدوري

وبهذا الفوز الذي حققه باريس سان جيرمان، لم يتكبد الفريق الفرنسي أي خسائر في آخر 22 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي خارج ملعبه.

وواجه باريس سان جيرمان هذا الموسم العديد من المنافسين في الدوري الفرنسي خارج ملعبه، لكن الفريق فاز في العديد من المواجهات، وتعادل في مواجهات أخرى، ولم يتعرض لأي هزيمة.

باريس سان جيرمان على أعتاب الفوز بالدوري الفرنسي

يقترب باريس سان جيرمان من الفوز بالدوري الفرنسي، بعد فوزه على نظيره لوريان. وقبل تلك المواجهة كان يتبقى للفريق حوالي 5 نقاط، لكن بعد الفوز أصبح لدى الفريق نقطتان ليعلن فوزه الرسمي بلقب الدوري الفرنسي.

يُشار إلى أن باريس سان جيرمان قد يفوز بلقب الدوري الفرنسي حتى لو لم يحقق هاتين النقطتين، فإذا خسر موناكو، وهو الفريق الأقرب لباريس سان جيرمان في الجدول الفرنسي، ستكون تشكيلة لويس إنريكي متألقة. قادرة على الفوز رسميا بلقب الدوري.

جدير بالذكر أن موناكو سيلتقي اليوم مع نظيره ليل في الدوري، وتنتظر جماهير باريس سان جيرمان نتيجة تلك المواجهة التي قد تحسم اللقب لفريقهم مبكرا.