عاجلً..فوجئت بتكريم الأهلي.. ومتفائل بوصول الزمالك لـ نهائي الكونفدرالية

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 11:39 مساءً

قال محمود أبو رجيلة نجم الزمالك وقال لاعب منتخب مصر السابق ونائب رئيس رابطة اللاعبين القدامى، إنه فوجئ بتكريم النادي الأهلي، معرباً عن سعادته البالغة بعد تكريمه من قبل القلعة الحمراء، موجهاً الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي. وسعد شلبي المدير التنفيذي.

تصريحات محمود أبو رجيلة

وأضاف محمود أبو رجيلة في تصريحات تلفزيونية: سعدت بالتكريم داخل النادي الأهلي، وتربيت داخل الزمالك مع الراحل محمد حسن حلمي الذي كان قدوة وقدوة، وكانت علاقته جيدة بالجميع، وكان الأمر نفسه ينطبق على الراحل صالح سليم، والمجموعة القديمة من نجوم الكرة المصرية، ونجوم القطب. لقد كانت لديهم علاقات وثيقة لسنوات عديدة.

وتابع: العلاقة بين الراحل حسن حلمي وصالح سليم، رئيسي الأهلي والزمالك السابقين، كانت محترمة، وتوجه الكابتن صالح إلى نادي الزمالك لتهنئة حسن حلمي، ومجموعة اللاعبين القدامى في الناديين. كانا دائمًا على علاقة جيدة وعلاقات جيدة، وأي لاعب يرغب في ارتداء قميصي الأهلي والزمالك، وهما ناديان كبيران في مصر. والعالم العربي .

وأضاف محمود أبو رجيلة: كان لي لقاء مع عبد العزيز عبد الشافي وشوبرت ومحمد الجرجاوي وباقي المجموعة وطلبوا مني الذهاب لزيارة النادي الأهلي. لقد فوجئت بالتكريم داخل القلعة الحمراء، وسعدت جدًا بهذا الأمر. ومنذ قليل قام مجلس الأهلي بزيارة لنادي الزمالك وسيتم الرد. الزيارة ستأتي قريبا، وهي العلاقات الطيبة التي ربطت الناديين عبر التاريخ، عدا عن بعض المشاكل التي تنشأ في بعض الأحيان.

وأشار أبو رجيلة إلى أنه يرغب دائما في الابتعاد عن أي مواضيع مثيرة للجدل ويرفض الخوض في مثل هذه الأمور على الإطلاق، حيث بدأت بداية عمله التدريبي عندما قاد فريق جامعة القاهرة، ثم عاد إلى نادي الزمالك، معلقا : وجدت عدداً من الأمراء السعوديين يتعاقدون معي لتولي المهمة. تدريب الشباب، وكان ذلك من خلال نجوم ناديي الأهلي والزمالك السابقين ومنهم مكاوي وحلمي أبو المعاطي.

وأبدى أبو رجيلة تفاؤله الشديد بقدرة الزمالك على تجاوز الأحلام وتحقيق الفوز على غانا بهدفين نظيفين، مشيرا إلى أن مباراة الذهاب شهدت إهدار العديد من الفرص في ظل غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين مثل زيزو ​​وفتوح. وهم عناصر مؤثرة، كما أخرج جوميز بعض اللاعبين خلال الأيام العشرة الأخيرة. آخر الدقائق.

وأوضح نجم الزمالك السابق أن الزمالك أضاع العديد من الأهداف في لقاء الذهاب، والفريق قادر على تحقيق الفوز في لقاء الإياب، مطالبا جوميز باستقرار التشكيل خلال الفترة المقبلة.

واختتم أبو رجيلة تصريحاته بالتأكيد على قدرة الأهلي الكبيرة على تحقيق الفوز على مازيمبي، ومهمته ستكون أسهل بكثير من الزمالك، في ظل حضور 50 ألف مشجع، متوقعا أن يسجل الأهلي أهدافا مبكرة أمام الفريق الكونغولي. .