أطلسيً..أتلتيكو ضد جيرونا .. راهن على أهم مباراة في الدوري الإسباني!

تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet المباراة المركزية في الجولة 31، حيث يستضيف أتلتيكو جيرونا في 13 أبريل في سيفيتاس ميتروبوليتانو.

المنافسة على المركز الثالث

وعلى مدى السنوات العشر الماضية، احتل أتلتيكو المركز الثالث مرة واحدة فقط ولم يفقد الأمل في إطاحة جيرونا من منصة التتويج.

يتأخر فريق دييجو سيميوني بفارق 7 نقاط عن الفريق الأبيض والريدز، وبدون تحقيق الفوز في المواجهة المباشرة، سيكون من الصعب التفكير في تحقيق النجاح.

في الوقت نفسه، يجب على ريال مدريد أن ينظر إلى الوراء لأنه يتقدم بنقطتين فقط على أتلتيك بلباو.

خط طويل غير ناجح

مع تقدم الموسم، تحولت أحلام فريق ميشيل باللقب إلى هدف أكثر واقعية، وهو البقاء في منطقة دوري أبطال أوروبا. لكن حتى هذه النتيجة ستكون بمثابة نجاح كبير للنادي الكاتالوني المتواضع وسببا لعدة أيام من الاحتفالات في شوارع جيرونا. قبل المباراة مع أتلتيكو، كان من الممكن أن يشعر الفريق الأبيض والريدز بثقة أكبر، لكنهم خسروا آخر أربع مباريات خارج أرضهم.

ويحاول الفريق بكل قوته البقاء في صدارة المجموعة، وحقق في الجولة السابقة من الدوري فوزاً حاسماً على بيتيس (3-2) بفضل هدف ستواني الحاسم في الوقت الإضافي.

وفي هذه المباراة أيضاً، سجل أرتيم دوفيك، قائد هجوم جيرونا، هدفين وكسر الجفاف السلبي الذي دام 7 مباريات، مما أضاف مشاعر إيجابية للفريق قبل مغادرته إلى مدريد.

ماذا تتوقع

لطالما اعتبر سيفيتاس ميتروبوليتانو حصنًا منيعًا للزوار، لكن فوز برشلونة السهل الأخير بنتيجة 3-0 حطم تلك الأسطورة ورفع آمال جيرونا.

فاز الفريق الأبيض والريدز على فريق ماتريس ميكرز بنتيجة 4-3 في الجولة الأولى، لكن من المؤكد أن دييجو سيميوني سيستخلص النتائج. فقط الإرهاق بعد المباراة الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا يمكن أن يعيق ريال مدريد.

تابع إحدى المباريات الحاسمة في الدوري الإسباني وتوقع أفضل الاحتمالات على 1xBet!

يمكنك المراهنة على مباراة أتلتيكو وجيرونا هنا