أطلسيً..راهن على مباراة مثيرة في دوري أبطال أوروبا !

تقدم شركة المراهنة العالمية 1xBet مباراة دوري أبطال أوروبا ⅛ بين نابولي ضد برشلونة يوم 21 فبراير على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

الرهان على الهجوم

وحقق نابولي لقب الدوري للمرة الأولى منذ دييغو مارادونا بطريقة مهيمنة، لكن العربة تحولت هذا الموسم إلى يقطينة.

الفريق في منتصف الترتيب وتمزقه الصراعات الداخلية، وهذا هو القاعدة أكثر من الاستثناء لمشاريع أوريليو دي لورينتيس.

على سبيل المثال، تم استبعاد اللاعب الرئيسي بيوتر زيلينسكي من تشكيلة دوري أبطال أوروبا.

لم يكن لمستوى لعب لاعب خط الوسط أي علاقة بالأمر: فالرئيس ببساطة لم يعجبه حقيقة أن البولندي كان يتفاوض مع إنتر.

يواجه فريق والتر ماتساري وضعًا صعبًا لكنه لا يزال يمتلك أحد أفضل خطوط الهجوم في أوروبا. كما عاد فيكتور أوسيمين من كأس الأمم الأفريقية، وهو ما من غير المرجح أن يضيف مشاعر إيجابية لجماهير برشلونة.

مشاكل دفاعية وشخصية قوية

بدأ برشلونة العام بانتصارات وخسائر، وكانت المفاجأة الرئيسية هي الدفاع الرهيب للفريق الذي اشتهر الموسم الماضي بموثوقيته المضادة للرصاص.

في المباريات مع ريال مدريد وأتلتيك بلباو وفياريال وغرناطة، استقبل الكاتالونيون 16 هدفًا – أقل بأربعة أهداف من الموسم الماضي بأكمله في الدوري الأسباني.

يُحسب للاعبي تشافي أنهم لم يثبطوا عزيمتهم بسبب الفشل وأظهروا شخصيتهم. وضغط برشلونة على منافسه عدة مرات في الشوط الثاني أو خطف الفوز في الوقت بدل الضائع.

في المباراة ضد غرناطة، لعب المعجزة لامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا بشكل رائع وينتظره الآن بفارغ الصبر في تشكيلة مباراة دوري أبطال أوروبا.

وكان تشافي قد أعلن في وقت سابق أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع الفريق، وبالتالي فإن دوافع المدرب للبطولة ستكون خارج الحدود.

راهن على دوري أبطال أوروبا على 1xBet واربح معنا هنا!