أطلسيً..عاجل .. الجامعة تكشف قرارها النهائي بخصوص وليد الركراكي

عقد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، عدة اجتماعات تقييمية بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بكوت ديفوار مع المنتخب الوطني. الناخب السيد وليد الركراكي،

والذي استعرض مراحل التحضير لهذه المسابقة والنتائج المصاحبة لها، والتي توقفت عند دور الـ16، وهو ما خلق شعورا بالأسف والحسرة لدى كافة مكونات الكرة المغربية.
كما تم التعرف على النواقص التي كانت موجودة في هذه المسابقة، خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب أفريقيا.
من جانبه أكد السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة مواصلة العمل وبذل كل الجهود لإعطاء المنتخب الوطني وكرة القدم المكانة التي يستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المقبل. المنافسات وأبرزها تصفيات كأس العالم 2026.

ويأتي التحضير لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي ستستضيفها بلادنا صيف العام المقبل، تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للنصرالله السادس لكرة القدم الوطنية.
وبالمناسبة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجدد ثقتها في السيد وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، وتقدم له كل سبل الدعم والمساندة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بشكل عام والمنتخب الوطني بشكل خاص.
كما تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر لجماهير المنتخب المغربي الوفية داخل وخارج الوطن على روحها الوطنية وتضحياتها الكبيرة، خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار.

داعيا إياهم إلى دعم وتشجيع المنتخب الوطني للارتقاء إلى مستوى تحدي كأس أفريقيا 2025، وبقية المسابقات القادمة إن شاء الله.