عاجلً..الأداء التحكيمي سيئ وعلى اتحاد الكرة إعادة النظر في التعيينات

الأربعاء 15/مايو/2024 – 09:50 مساءً

عبر الكابتن هاني سعيد وأعرب المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بفوز الفريق السابع على التوالي على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، ومواصلة صدارة البطولة، مؤكدا صعوبة اللقاء ومواجهة فريق قوي في وقت بسيط للغاية وفي فترة قصيرة. من الوقت.

وشدد المدير الرياضي على أنه كان بإمكان الفريق أن يحقق نتيجة أكبر من الهدفين لولا الفرص الضائعة التي أضاعها اللاعبون، موضحا أنه لم يتحدث لوسائل الإعلام منذ فترة، لكن الأمر لم يعد مقبولا. في ظل الأداء السيئ للغاية الذي قدمه طاقم تحكيم المباراة، والقرارات الغريبة التي كانت كلها ضد فريق بيراميدز، ولولا أداء الحكم لخرج بيراميدز بنتيجة أكبر من الهدفين.

وأكد أن الأداء التحكيمي كان سيئا، واستغرب جدا من قرار لجنة الحكام بتعيين حكام أقل من المباراة، ولم تأخذ في الاعتبار تواجد بيراميدز في صدارة الدوري وصعوبة ذلك. من المباراة. وعين حكاما قراراتهم كانت سيئة للغاية، ومنعوا بيراميدز من طرد لاعب الخصم مبكرا، بالإضافة إلى ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني. وحرم بيراميدز من الفوز الكبير.

تعيينات الحكام

وطالب هاني سعيد اتحاد الكرة بإعادة النظر في تعيينات حكام مباريات بيراميدز في الدوري، مؤكدا أنه إذا كانت اللجنة تسعى لمحاكمة الحكام فإنني أطالب بعدم وجود ذلك في مباريات بيراميدز المنافس على الدوري، لأن الأخطاء لا يمكن السكوت عليه، ونحتاج إلى حكام دوليين في مبارياتنا المقبلة.

نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا

حقق بيراميدز فوزا ثمينا على سيراميكا بنتيجة 2-1، سجله مايلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري.