عاجلً..الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما زال طويلا

الأربعاء 15/مايو/2024 – 09:47 مساءً

عبر الكرواتية كرونوسلاف جورسيتش وأعرب المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا ومواصلة صدارة الدوري.

مدرب بيراميدز: الصدارة لا تعني شيئا لأن الطريق لا يزال طويلا

وأكد مدرب بيراميدز، في تصريحاته بعد المباراة، أن الفريق واجه منافسًا قويًا آخر في فترة قصيرة بعد أن خاض 4 مباريات في 15 يومًا فقط، ولا يزال أمامه مباراتين أمام الإسماعيلي والجونة، وهما فمن الضروري الفوز لمواصلة الابتعاد عن القمة.

وأوضح المدير الفني أنه يشكر اللاعبين على روحهم القتالية العالية طوال دقائق المباراة، وتسجيلهم وتحقيق الفوز السابع على التوالي. ورغم الغيابات والإصابات وضيق الوقت بين المباريات، إلا أن الفريق يواصل مشواره وعليه التركيز أكثر في المستقبل وتحقيق المزيد من الانتصارات.

وشدد يورسيتش على أن اللاعبين بذلوا جهدا مضاعفا ونفذوا التعليمات ويجب التحية لهم ويجب احترام هذا الفريق المقاتل بكل ما أوتوا من قوة، مشددا على أن الصدارة لا تعني شيئا لأن المشوار لا يزال طويلا والبطولة قد انتهت. العديد من المباريات الصعبة، وكل مباراة يجب أن تلعب بهدف واحد وهو الفوز. لقد سجل ثلاث نقاط، وهو ما يفعله الفريق حاليا.

كما أكد يورسيتش على أنه من الضروري إغلاق ملف مباراة سيراميكا بسرعة والتركيز على مباراة الإسماعيلي المقبلة والتي ستقام على ملعب صعب خارج الأرض خلال أيام قليلة، ومن الضروري التركيز بكل قوة وتحقيق الفوز. مرة أخرى.

حقق بيراميدز فوزا ثمينا على سيراميكا بنتيجة 2-1، سجله مايلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري.