عاجلً..وزير الرياضة يبحث مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد

الأربعاء 15/مايو/2024 – 09:17 مساءً

بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة آخر تطورات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ولفيف من قيادات الشركة المنفذة والاستشاريين وقيادات الوزارة.

مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد

واطلع وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء على مقترح الرسم الهندسي لتنفيذ المشروع والأماكن المتاحة للمقترح الاستثماري للمشروع، مؤكدا ضرورة توسيع الأماكن المشجعة للاستثمار داخل مركز الشباب لتوفير مزيد من التخصيصات المالية لتسريع وتيرة العمل، لإنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، مع مراعاة أعلى المعايير. الجودة في التنفيذ.

مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد
وزير الشباب والرياضة
مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد
لقاء وزير الشباب والرياضة

إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد يأتي ضمن خطط وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع أنحاء مصر، مشيراً إلى أن هذا المركز سيكون بمثابة صرح رياضي وثقافي مهم يخدم شباب بورسعيد، ويساهم في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على كافة الجهات المعنية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تنفيذ المشروع، لضمان خروجه بأفضل صورة تليق بأهالي بورسعيد، مثمنًا كل الجهود المبذولة. لاستكمال هذا المشروع المهم لأهالي بورسعيد.

وأعرب الوزير عن تطلعه لافتتاح مركز شباب الاستاد الجديد في أسرع وقت حتى يستفيد منه شباب بورسعيد، وذلك ضمن حزمة المشروعات الكبرى التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات التنموية الكبرى، يتماشى مع رؤية الدولة المصرية.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ بورسعيد على متابعته المستمرة وحرصه على تذليل كافة العقبات لاستكمال إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد في أسرع وقت.