عاجلً..قبل إجراء القرعة.. تعرف على الأندية المشاركة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر

الخميس 02/مايو/2024 – 02:51 صباحًا

ويقيم اتحاد الكرة حفل قرعة ظهر اليوم الخميس كثير تقام منافسات الجولة الـ32 من بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، بمقر اتحاد الكرة بالجباليا.

الأندية المشاركة في دور الـ32 لكأس مصر

وستجرى القرعة بحضور ممثلي الأندية المشاركة في دور الـ32، وهي الأندية الـ18 المشاركة في بطولة الدوري الممتاز، إلى جانب 14 ناديا آخر من الأقسام الأدنى المتأهلين من الأدوار التمهيدية للبطولة. .

ومن المقرر أن تقام القرعة بنظامها العادي دون توجيه، حيث ستجمع 7 مباريات بين فريقين من الدوري الممتاز والأقسام الأدنى، فيما ستجمع مباراتان فرق من الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الأندية المشاركة في دور الـ32 لكأس مصر، 18 ناديًا في الدوري الممتاز، وهم: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، المصري، بلدية المحلة، المستقبل الحديث، طلائع الجيش. – الداخلية، إنبي، فاركو، زيد، سموحة، الجونة، سيراميكا. كليوباترا والمقاولون العرب والبنك الاهلى.

ومن بين الأقسام الأدنى، يشارك 14 ناديًا من الأقسام الأدنى في دور الـ 32 لكأس مصر، وهم: النصر القاهرة، الوكيل، الترسانة، بتروجيت، الألومنيوم، النجوم، القناة، الوسطى، مكادي، جمهورية شبين، بترول أسيوط، أبو قير للأسمدة، لا فيينا، بورفؤاد.

ومن المقرر أن تعلن إدارة المسابقات باتحاد الكرة، عقب إجراء القرعة، مواعيد مباريات دور الـ32 لكأس مصر، مشيرة إلى أنه سيتم تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في هذه الجولة بسبب التزام الفريقين بالمنافسة. في نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على التوالي.