عاجلً..سهيلة وفيق لاعبة الكرة الطائرة بالأهلي تحصل على جائزة أفضل لاعبة محترفة بحفل الجامعة الأمريكية

الخميس 02/مايو/2024 – 02:08 ص

حصلت سهيلة وفيق، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعبة محترفة من خلال استفتاء عام.

وتم تكريم سهيلة وفيق بجائزة أفضل لاعبة خلال الحفل الذي أقيم بمقر الجامعة الأمريكية والذي شهد حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق شوقي مستشار الجامعة الأمريكية الحالي.

وحصلت والدة اللاعب سهيلة وفيق على جائزة أفضل لاعب محترف، وذلك بسبب تواجد اللاعب في معسكر الفريق الأحمر المشارك في بطولة أفريقيا للأندية لكرة القدم، والتي تقام بمقر النادي الأهلي بالقاهرة. الفترة الحالية.

قدمت سهيلة وفيق أداء مميزا خلال مشاركتها مع فريق الأهلي في منافسات البطولة القارية، بعد أن منحها إبراهيم فخر الدين المدير الفني للفريق الضوء الأخضر للمشاركة بعد تعافيها من الإصابة التي تعرضت لها خلال المران. الفترة الأخيرة عقب عودتها من رحلتها الاحترافية الأخيرة في الدوري الجامعي بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى، تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي إلى الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية للأندية، التي سيستضيفها النادي حتى 4 مايو المقبل، بعد فوزه على فريق مصنع الكحول الإثيوبي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة . ربع نهائي البطولة .