عاجلً..أول تعليق من إنريكي بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

الخميس 02/مايو/2024 – 12:59 ص

ظهر المدرب الفرنسي لويس إنريكيقال المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي، عقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره بوروسيا دورتموند، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب الفرنسي عن العديد من الأمور المتعلقة بتلك المواجهة، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بفريقه.

تصريحات لويس إنريكي

وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية: نتخذ القرارات الصحيحة في المباراة وفقا لما نراه، ونلعب باللاعبين الذين نرى جاهزيتهم لتلك المباراة.

وأضاف: أعتقد أن المواجهة كانت قوية للغاية بين فريقين مؤهلين تأهيلا عاليا، ولاحظنا صعوبة حصول اللاعبين على الكرة من الجانبين.

وتابع: خلقنا العديد من الفرص في تلك المباراة، لكننا لم نتمكن من استغلال الفرص التي خلقناها بشكل جيد. كانت هناك العديد من الفرص التي كان من الممكن أن نسجل منها العديد من الأهداف، لكنني حزين جدًا لضياع تلك الفرص.

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته قائلا: النتيجة عكست ما حدث على أرض الملعب، لكن أعتقد أنها ليست النهاية. لقد خضنا مشواراً قوياً في ألمانيا، لكن الشوط المقبل سيكون في فرنسا، ولدينا فرصة كبيرة لتحقيق الفوز، وأعد الجماهير بأننا سنقاتل من أجل تحقيق ذلك.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

جدير بالذكر أن المواجهة التي جمعت باريس سان جيرمان أمام نظيره بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الألماني على عقر داره 1-0.