عاجلً..رسميًا.. ألمانيا تحصل على المقعد الخامس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

الخميس 02/مايو/2024 – 12:44 ص

أنا أخذت ألمانيا رسمياً على المقعد الخامس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث كانت ألمانيا في منافسة شرسة مع إنجلترا للحصول على هذا المقعد في بطولة أوروبا.

ألمانيا تحصل على المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا

وحصلت ألمانيا على المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا، حيث تقرر أن يكون هناك نحو خمسة أندية في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بدلا من أربعة أندية.

وجاء فوز ألمانيا بهذا المقعد في الوقت الحالي بعد صعودها في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خاصة بعد وصول عدد من الأندية الألمانية إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هذا الموسم.

وتأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إلى جانب بوروسيا دورتموند، كما تأهل باير ليفركوزن الفائز بالدوري الألماني هذا الموسم إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن ألمانيا كانت في منافسة قوية مع إنجلترا على المقعد الخامس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن لم تكن الكثير من الأندية الإنجليزية حاضرة في الموسم الحالي في مواجهات حاسمة، حيث تواجد أستون فيلا فقط في نصف نهائي البطولة. الدوري الأوروبي، بعد الخروج. ويتأهل كل من آرسنال ومانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى أن الدوري الإيطالي حسم المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما أفادت العديد من التقارير في وقت سابق.